الخميس، مارس ٢٩، ٢٠٠٧

كلام من معاذ


بصراحة و من غير تكليف ..........

أعلنها كلمة شكرا لكل من ساهم فى استفتاء التعديلات شكرا لأولى أمرنا الذين طالما كان حلمهم هو أن يجعلونا ننعم بنوم هادئ لا تشوبه ذرة قلق لا على الماضى و لا على الحاضر و لا المستقبل أيضا .... فعملوا بكل جهدهم مخلصين لذلك ........... فاعلنوها كلمة مدويـــــــــــــة " حياتكم هى حياتنا و راحتكم هى سعدنا و نومكم هو عزنا " فيا من أراد الراحة و هدوء البال فإنا قد نذرنـــــا أنفسنا لكم لن ننعم بالحياة حتى نريحكم......... فخذوا عنا كلماتنا :
السياسة هم و كرب.... مكر و خداع ........و لأنكم أحبتنا فسنحمل نحن عنكم الهم و الكرب. فأتركوها لنا كاملة لنلاقى نحن ذاك المصير المتعب فقط لأنكم أحبائنا و حياتكم هى حياتنا .
فسنسهر نحن عليها لنخطط و نتحايل لا لكم و لكن لنفسنا لأن حياتكم هى حياتنا و نومكم هو عزنا.

الديــــــن لكم لتنعموا بهدوءه و نعيمة اقرءوا القرآن فأنه شفاء لما فى الصدور اقرؤوه ليل نهار لتنعموا ببركته..... أحبتنا ان كلامنا لكم واضح اقرؤوه لا تدبروووووووه و لاتستغربوا لأنكم ان تدبرتوه كان ذاك صحوكم فتتركوا نومكم و إنا قد عاهدنا أنفسنا على أن نجعلكم للنوم دائما و أبدا ............. لتريحوا عقولكم من عناء التدبر و التفكير و التخطيط و القلق ليس إلا أن حياتكم هى لحياتنا الفناء و نومكم لحياتنا الحياة فادعوا لنا كى نستكمل مسيرتنا و تخطيطنا فى حياة نومكم.
" فاقض ما أنت قاض انما تقض هذه الحياة الدنيا "

ليست هناك تعليقات: